منتديات عالم الانمي للبنات فقط
اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 13305926001268667
اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 13305926001268667
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنتدى لــكــل الـفـتـيــآات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Empty
مُساهمةموضوع: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأحد يونيو 29, 2014 6:29 pm

السلام عليكم بنات  m33 
رندرات انمي اطلبوو مني .....
اطلبو انواع واي شيء مثال (رندرات انمي بنات شعرها . ازرق . اخضر . ملون . اسود . اشقر .....) وكذلك رندرات انمي الاولاد اطلبوو وكمان انميات  مثال (انمي انيوشا . نارووتوو . اصدقاء .....) و المزيد ^^ ........... حصري   3344422 3344422 

عدل سابقا من قبل قبطانة الانميــ،ـ في السبت أغسطس 16, 2014 10:28 am عدل 1 مرات
هيناموري

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥
هيناموري

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 278
آلَنٌقَآطٌ 324
تُقَيّيّمِيّ 12
آلَعَ ـمِر 22

اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يونيو 30, 2014 11:11 am

بدي أنمي شعرها أشقر طويل  اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 2683384779 
و إذا سمحتي حبيبتي اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 916641625  ممكن تكتبي عليها إسمي بالأحمر بلييييييييييز    83
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2014 8:29 pm

اووك حبيبتي سويتها ان شاء الله تعجبك اذا تبغي فيها تعديل اوو شيء قولي لي (اضغطي على اسم الصورة وتتحمل وتشوفيها )
المرفقات
اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Attachmentهيناموري.png
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(1.2 Mo) عدد مرات التنزيل 2
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2014 9:06 pm

هيناموري انتي تبغي راند ولا تصميم ؟ ^^
هيناموري

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥
هيناموري

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 278
آلَنٌقَآطٌ 324
تُقَيّيّمِيّ 12
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأربعاء يوليو 02, 2014 9:44 am

أنا بدي تصميم مو راند  
و يا الله عموهبتك عجبتني الصورة كتييييييييييير  4466 
ممكن تصميم تاني يكون شعرها بني قصير واقفة معاها صديقة  m5 لو سمحتي  jmo46273 
و تكتب قبطانة الأنمي و هيناموري أصدقاء للأبد  Heart  555  Heart   
قبلت طلب صداقتك اللي أرسلتيه  33000444 
هيناموري

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥
هيناموري

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 278
آلَنٌقَآطٌ 324
تُقَيّيّمِيّ 12
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالجمعة يوليو 04, 2014 11:22 am

وينك يا قبطاااااااااااااااااااااااانة ؟؟؟؟؟؟؟
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يوليو 14, 2014 9:48 am

انا تحت الطلب يا عسل ^^
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يوليو 14, 2014 10:27 am

اسفة تأخرت تعرفين صيام و رمضان جبته لك يا قمر اضغطي على اسمو ويتحمل ان شاء الله يعجبكـ ^^
المرفقات
اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Attachmentصديقات.png
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(478 Ko) عدد مرات التنزيل 1
هيناموري

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥
هيناموري

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 278
آلَنٌقَآطٌ 324
تُقَيّيّمِيّ 12
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأحد يوليو 20, 2014 11:18 pm

يا الله حلو كتير كتير كتير  4466  msn-1bfed85059  421 
من جد انتي احلى صديقة  83  اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 2683384779  اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 4225224668 

اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 480579137  اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 1984775274  اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) 3889630563 
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 3:04 am

العفوووووووووو ولو
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 3:09 am

وانتي كمان احلى
هيناموري

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥
هيناموري

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 278
آلَنٌقَآطٌ 324
تُقَيّيّمِيّ 12
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 8:28 pm

Heart Heart Heart 
هيناموري

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥

عضۅة مٍٺمٍۑڒٍة ♥
هيناموري

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 278
آلَنٌقَآطٌ 324
تُقَيّيّمِيّ 12
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 8:34 pm

قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأحد يوليو 27, 2014 1:00 am

من جد شؤؤؤكرااا ^^
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين أغسطس 25, 2014 6:40 am

يلا مين بعد يطلب
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين أغسطس 25, 2014 8:48 am

اطلبوو مني من هنا بنات يلا
نبض القلوب
✗ ┋ مُشُرّفَه عَأٌمٌة ┋ ✗
 ✗ ┋ مُشُرّفَه عَأٌمٌة ┋ ✗
نبض القلوب

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 1474
آلَنٌقَآطٌ 1588
تُقَيّيّمِيّ 34
آلَعَ ـمِر 23

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالإثنين سبتمبر 22, 2014 1:25 pm

ي حلوه ممكن تصميم ل نارتوووووووووووو او ون بيس او المحقق كونان 4466446644664466
واكيد راح يكون حلللللللللللللللوووو
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأحد يناير 11, 2015 3:50 pm

اكييد قلبووو ❤ *"
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأحد يناير 11, 2015 3:50 pm

اكييد قلبووو ❤ *"
قبطانة الانميــ،ـ
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
✗ ┋ مًصٌمّمًة ┋ ✗
قبطانة الانميــ،ـ

مٍڛآھٍمٍآٺۑ 283
آلَنٌقَآطٌ 345
تُقَيّيّمِيّ 8
آلَعَ ـمِر 22

مُساهمةموضوع: رد: اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))   اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!...")) Emptyالأحد يناير 11, 2015 5:27 pm

اطلبوو وانا تحت الطلب ^^ ((" رَندرآأإت .... سَكرَآأإبَز .... توَقيَــيَع .... رمزيه .... والمزيد المزيد؟!..."))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اطلبوو وانا تحت الطلب ^^.............................................................................